يعلن قطاع النقل البحري

عن بدء المراجعة السنوية للتوكيلات الملاحية وذلك تطبيقاً لاحكام القرار الوزاري رقم 800 لسنة 2016 وما ورد به بخصوص مستندات المراجعة السنوية وكذا تحديث المستندات الخاصة بالشركات الحاصلة على ترخيص وكالة ملاحية ورفعها على البوابة الالكترونية لقطاع النقل البحري عن الفترة من 1/1/2021 إلى 31/12/2021.

  •   أصل السجل التجارى ( بتاريخ حديث لم يمر عليه ثلاثة أشهر ) .
  •   خطاب معتمد من هيئات الموانىء بالسفن التى قام التوكيل بخدمتها أو أى أعمال أخرى تتعلق بالوكالة الملاحية عن الفترة (من 1/1/2021 إلى 31/12/2021) .
  •   صورة عقد تأسيس الشركة ( مسجل به وكالة ملاحية للسفن ) مع تحديد العنوان الدائم لمقرها وتقديم صورة من سند الملكية او عقد الإيجار للمقر.
  •   صورة من الإقرار الضريبى عن عام 2021 ( مختوم بختم الشركة ) وصورة من البطاقة الضريبة مسجل بها الوكالة الملاحية للسفن وصورة من ضريبة القيمة المضافة .
  •   ما يفيد بوجود حساب بنكي بالعملة الاجنبية باي من البنوك المعتمدة فى ج م ع .
  •   صورة شهادة تأكيد الجودة الايزو .
  • صورة إيصال سداد التأمينات الإجتماعية عن جميع العاملين بالشركة ( مختوم بختم الشركة ) .
  •   صورة أخر إيصال سداد إشتراك للغرفة رئاستكم ( مختوم بختم الشركة ) .
  • أصل بيان بقائمة الأسعار الخاصة بالتوكيل ( مرفق نموذج ) ( مختوم بختم الشركة ).
  •   إستيفاء نموذج بيان الوكالة الملاحية ( مرفق نموذج ) ( مختوم بختم الشركة) .
  • صورة صحيفة الشركات للشركات المساهمة .

يجب رفع المستندات المطلوبة بعاليه كاملة دون أية تعهدات مع موافاتنا بأصول المستندات أعلاه بعد رفعها على البوابة الإلكترونية والحضور لإستلام التقرير السنوي عن عام 2021 و CD متضمناً الشركات العاملة في مجال النقل البحري .