تفعيل جاد من هيئة ميناء الإسكندرية لتوصيات مؤتمر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء الذى انعقد بمقر قطاع النقل البحري

يشكر فريق عمل خدمة مواطنين وزارة النقل وعلى رأسهم السيد المحاسب/ عبد الله عبد السلام الديب – مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين.
الهيئة العامة لميناء الاسكندريه على تفاعلهم الجاد مع توصيات المؤتمر المنعقد في 1/3/2022 بمقر قطاع النقل البحري.
كل الشكر والتقدير للسيد العميد/ منصور بريك – مدير عام خدمة المواطنين والفريق المعاون له على المجهودات المبذولة ونسب الإنجاز العالية للهيئة.
تم الدفع بمجموعه من باحثي خدمة المواطنين بهيئة ميناء الاسكندرية بالمرور على تجمعات العملاء والتواصل والتأكد من وجود الملصق التعريفي بمنظومة الشكاوي الحكوميه الموحده وكذلك إضافة ملصقات جديده بأماكن تجمعات العملاء